أنشيلوتي يشعل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ برد مثير على توخيل

تاريخ النشر: 29/04/2024
42
منذ أسبوعين
أنشيلوتي يشعل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ برد مثير على توخيل

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني التي أدلى بها اليوم، بشأن احتمالية تسجيل سيرجي جنابري في شباك الفريق الملكي غدا.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم غدا الثلاثاء الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تولي كارلو أنشيلوتي تدريب بايرن ميونخ الألماني، في عام 2017، قبل أن تتم إقالته من النادي البافاري بسبب سوء النتائج لصالح المخضرم يوب هاينكس.

رد أنشيلوتي على توخيل:

قال أنشيلوتي عن رغبته في الانتقام من بايرن ميونخ بسبب إقالته من تدريبه قبل 5 مواسم: "لا، الأمر ليس كذلك، كان من الممكن أن أبقى هنا لفترة أطول، لكنني معجب جدًا بالنادي ورومينجيه".

وأضاف عن رأيه في مواجهة توماس توخيل: "توخيل مدرب عظيم ولديه استراتيجية مذهلة، لدي الكثير من المودة تجاهه".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح كارلو ردا على تصريح توخيل بكون جنابري سيسجل غدا في ريال مدريد: "لديه فرصة للتسجيل، تمامًا مثل كين أو ساني، أعتقد أن فينيسيوس لديه فرصة للتسجيل أفضل من ميندي، إنها مجرد إحصائيات".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "كل فريق له خصائصه، لا يمكننا أن نفقد هويتنا، وهذا أمر واضح تمامًا، علينا أن نظهر كل الخصائص التي كانت لدينا هذا الموسم، ندافع جيدًا ونتجنب الهجمات المرتدة، في نصف النهائي لا يجب أن تفشل في أي شيء".

اقرأ أيضا

جماهير بايرن ميونخ تطالب ببقاء توماس توخيل في الموسم المقبل

توخيل يتوعد.. هذا اللاعب سيدمر شباك ريال مدريد في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن