نجم ريال مدريد يحذر زملائه من السلاح الكارثي أمام بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 29/04/2024
27
منذ أسبوعين
نجم ريال مدريد يحذر زملائه من السلاح الكارثي أمام بايرن ميونخ

نلتقي مساء الثلاثاء المقبل مع قمة نارية تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ12 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 11 مباراة.

وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه ريال مدريد رقمًا صعبًا أمام توخيل، إذ أن المدرب الألماني لم يخسر مطلقًا ضد الملكي سوى في مباراة واحدة، أثناء قيادته لتشيلسي موسم 2022.

ويعترف لاعبو ريال مدريد إلى جانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بصعوبة المهمة أمام بايرن ميونيخ، نظرًا لتواجد المدرب الألماني الذي يجيد التعامل بشكل خاص مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من فالفيردي عن مواجهة بايرن ميونخ

وقال فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هناك أوقات يتعين عليك فيها وضع غرورك وكبريائك جانبًا وتفترض أنك لست جاهزًا لشيء ما، كنت أشعر بالإرهاق وأخبرت الجهاز الفني أنني لست مستعدًا لبذل المزيد من الجهد. أحب أن أكون مستعدًا ذهنيًا الآن حتى لا أتعرض لنفس الموقف".

وأضاف: "في هذه المسابقة جميع المباريات معقدة للغاية. بايرن حقق العديد من الألقاب في هذه المسابقة، وهم يقاتلون دائمًا من أجل المراحل النهائية من هذه البطولة. علينا أن نستفيد مما لدينا، لدينا لاعبين رائعين، والكثير من الجودة والكثير من الحماس للفوز بلقب آخر".

وأكمل: "أثق في فريقي كثيرًا، وعلينا أن نحترم المنافسين الذين أمامنا، ولكن مع الثقة الكاملة في اللاعبين الموجودين في فريقنا. نريد الفوز حقًا، وسنقاتل من أجل ذلك".

اقرأ أيضا

مفاجأة أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد ورد قاسي على نجم مانشستر سيتي

إحراج جاياردو.. نجم الاتحاد حاضرا بمؤتمر بايرن ميونخ وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن