مفاجأة أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد ورد قاسي على نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 29/04/2024
43
منذ أسبوعين
مفاجأة أنشيلوتي لجماهير ريال مدريد ورد قاسي على نجم مانشستر سيتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن جاهزية الثنائي فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني، لخوض مواجهة بايرن ميونخ يوم غدا، في دوري أبطال أوروبا.

وغاب الثنائي فيرلاند ميندي بداعي عدم الجاهزية، بالإضافة لتشواميني عن لقاء ريال مدريد الأخير ضد ريال سوسييداد في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم غدا الثلاثاء الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

مؤتمر أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ: 

قال أنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ غدا: "الماضي يظل ذكرى جيدة، الغد سيكون قصة مختلفة، المباراة الأولى في نصف النهائي، والتي نواجهها بثقة، مع الأخذ في الاعتبار أننا نواجه منافسًا يتمتع بشخصيات قوية للغاية".

وأضاف: "بعض العيون في هذه الغرفة لم يتوقعوا وصولي إلى هنا، وها نحن هنا، الهدف هو النهائي، ونحن نفكر بالفعل في الغد، في مباراة إقصائية مدتها 120 دقيقة، وليس 90".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ورد على سؤال أحد الصحفيين "هل تم التقليل من قيمة ريال مدريد؟"، ليرد قائلا: "لم يحدث هذا أبدًا، نشعر باحترام كبير من قِبل الجميع".

وأوضح بشأن جاهزية فيرلاند ميندي للمشاركة في اللقاء: "ميندي كان لديه حمل زائد، لكنه تدرب بشكل جيد للغاية وسيكون جاهزًا لمباراة الغد، لا أحب التحدث عن لاعبين من فرق منافسة، ولكن الجودة التي يتمتعون بها جيدة جداً".

واستطرد عن احتمالية مشاركة تشواميني في مواجهة الغد: "إنه لاعب مهم للغاية وسيلعب غدًا، لكن لا أعرف أين؟".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا ردا على تصريحات برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي عن أسلوب لعب ريال مدريد: "نحن لسنا غريبين، ثقل القميص والتاريخ لهما أهمية كبيرة في هذه المسابقة، لكن ليس لدي ما أجيب عليه ضد برناردو سيلفا، هو لاعب عظيم وهذه هي كرة القدم".

اقرأ أيضا

صدمة ريال مدريد وبرشلونة .. فيفا يهدد بإيقاف النشاط في إسبانيا

3 أيام مصيرية تحسم مسيرة مبابي قبل الانتقال إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن