صدمة كبرى في تدريبات بايرن ميونخ.. توخيل في ورطة كبرى

تاريخ النشر: 29/04/2024
25
منذ أسبوعين
صدمة كبرى في تدريبات بايرن ميونخ.. توخيل في ورطة كبرى

ظهرت مفاجأة غير متوقعة لتوماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشهد ملعب أليانز أرينا يوم غدا الثلاثاء الـ30 من إبريل الجاري، مواجهة بين بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد، بعد أن حقق الفريق البافاري السبت الماضي، انتصار صعب وهام في الدوري الألماني على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعود أخر مواجهة جمعت بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، لحساب الدور نصف النهائي في نسخة عام 2018، والتي توج بها الفريق الملكي حينها.

مفاجأة في تدريبات بايرن ميونخ: 

كشفت عدسات الكاميرات المراقبة لتدريب فريق بايرن ميونخ الأخير لمواجهة ريال مدريد غدا الثلاثاء، عدم جاهزية المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ولم يشارك دي ليخت في التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ، حيث خاض تدريب منفرد، حيث اتضح عليه عدم الجاهزية الفنية والبدنية لقمة دوري أبطال أوروبا غدا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، شارك جميع لاعبي بايرن ميونخ المشكوك في مشاركتهم بشكل طبيعي بالتدريبات، وعلى رأسهم الرباعي (موسيالا، جنابري، ساني، لايمر، أوباميكانو).

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ: التأهل أمام ريال مدريد من البرنابيو أمر رائع!

هاري كين يحقق إنجاز تاريخي مع بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن