الثقافة النصراوية تدخل رونالدو في نفق مظلم.. تصريحات صادمة

تاريخ النشر: 29/04/2024
401
منذ أسبوعين
كريستيانو رونالدو النصر

أطلق الناقد الرياضي طلال آل الشيخ، تصريحات نارية، منتقدا بعض جماهير الأصفر فيما أسماه بـ"الثقافة النصراوية"، مؤكدا إنها السبب الرئيسي وراد تدهور مستوى البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق الفترة الأخيرة. 

وقال طلال آل الشيخ، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "رياضة سكوب": "من الطبيعي أن رونالدو يرجع لمستواه وإنه يحمل فريق النصر على كتفيه، وليس كما رأيناه الفترة الأخيرة يهدار فرصا محققة". 

وأضاف: "اتفق مع من يقول بأن الثقافة النصراوية وصلت لرونالدو، بإدعاءات المظلومية، وضح هذا جليا في تصرفاته ومن تصاريحه ومن البطاقات الملونة التي بدأ يأخذها". 

وتابع: "إذا يريد الجمهور النصراوي، يرجع يأخذ بطولات، لابد من تغيير الثقافة النصراوية، فإن عدم محاسبة اللاعبين والأجهزة في كل خسارة كبرى، هذا يجعلهم يكررون نفس التصرف، ما يحاسبون أنفسهم". 

واختتم طلال آل الشيخ، تصريحات، قائلا: "على طول "الحكم، المظلومية، المؤامرة" ولا تحاسب فريقك، أحيانا الحكم يكون جزء من السبب لكن هذا لا يلغي سلبية بعض اللاعبين في المباريات التي خسرها النصر حتى لو الحكم أخطأ، ما أعطاء ركلة جزاء مثلا، أنت أحيانا هدف ممكن تعوضه بهدفين وثلاثة لإنك لديك فرقه يتكون من لاعبين مميزين". 

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة مدوية قبل ساعات من مواجهة الخليج

رد رسمي ناري من النصر بعد انقطاع البث على احتفالات دوري السيدات !

حمل تطبيق سعودي الآن