تصريح مثير من توخيل يشعل خلافا ناريا مع رئيس بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 29/04/2024
32
منذ أسبوعين
تصريح مثير من توخيل يشعل خلافا ناريا مع رئيس بايرن ميونخ

يصر بشدة توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني على مغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري، بمواصلة تحدي الرئيس السابق للنادي البافاري أولي هونيس.

وهاجم الرئيس الفخري لبايرن ميونخ وأسطورته التاريخية أولي هونيس، سياسة توماس توخيل في إدارة الفريق في أكثر مناسبة، مؤكدا بأن قرار رحيله عن بايرن هو الأفضل للجميع.

ويأتي أصرار توخيل على الرحيل، في الوقت الذي تفكر فيه إدارة بايرن ميونخ الحالية بإقناعه بالتراجع عن الفكرة والاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل، بعد الفشل في استعادة خدمات جوليان ناجلسمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد رالف رانجيك المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب الحالي لمنتخب النمسا المرشح الأوفر حظا لقيادة بايرن ميونخ الموسم المقبل.

توخيل يتجاهل الرئيس هونيس: 

رد توماس توخيل حول امكانية التحدث مع أولي هونيس بعد تصريحاته الأخيرة ضده، ليرد بشكل ساخر قائلا: " "مدريد، لا يوجد سوى مدريد هنا".

ويستعد يوم غدا الثلاثاء، بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال على ملعب أليانز أرينا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتضح من كلمات توماس توخيل بأنه يصر على الرحيل والبحث عن تحدي جديد، خاصة أنه أعلن في وقت سابق رغبته في العودة للدوري الإنجليزي من جديد.

وسبق أن منح يوماس توخيل وكلاء أعماله موافقة مبدئية على الاستماع لعرض مانشستر يونايتد، الذي تواصل معه لتدريب الفريق خلفا للهولندي إريك تين هاج.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يكشف حقيقة التعاقد مع زيدان لخلافة توخيل

بايرن ميونخ يستجيب لطلب الجماهير بعد صفعة ناجلسمان.. مفاجأة توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن