لغة الشفاه تفضح كلمات محمد صلاح الغاضبة لكلوب.. مفاجأة خطيرة

تاريخ النشر: 29/04/2024
82
منذ أسبوعين
لغة الشفاه تفضح كلمات محمد صلاح الغاضبة لكلوب.. مفاجأة خطيرة

تم الكشف لأول مرة عن الكلمات المتبادلة بين محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مواجهة ليفربول الأخيرة ضد وست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في الدقيقة "79" من عمر اللقاء بالأمس، حيث دخل في مشاحنة مع يورجن كلوب قبل مشاركته، بعد تبادل الكلمات مع المدرب الألماني، قبل أن يتدخل الأوروجوياني داروين نونيز لفض الاشتباك بينهما.

وتأتي المشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب في الوقت الذي يعاني فيه من تراجع حاد في المستوى الفني والبدني، بالإضافة لسوء نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعادل ليفربول السبت الماضي بنتيجة (2-2) مع وست هام يونايتد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، ليتأكد ابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليج قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

قراءة لغة الشفاه: 

كشف أحد التقارير عن نتائج قراءة لغة الشفاه في المشاجرة التي وقعت بين محمد صلاح ويورجن كلوب قبل مشاركته في مواجهة وست هام يونايتد الأخيرة.

واتضح أن يورجن كلوب كان غاضبا بشدة من محمد صلاح بكونه احتاج لوقت طويل من أجل المشاركة والتحضير لمشاركته بديلا في اللقاء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعاتب يورجن كلوب لاعبه المصري قبل مشاركته في المباراة بما أغضبه، وهو ما أثار تحفظ محمد صلاح الذي انفعل بشدة ودخل في مشادة مع مدربه الألماني.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واتضح من قراءة لغة الشفاه، بأن محمد صلاح قال ليورجن كلوب: "سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7 سنوات، سأحصل عليها بعد 7 سنوات من الخدمة المتواصلة".

اقرأ أيضا

رونالدو يحل أزمة محمد صلاح بعد شجاره مع يورجن كلوب

ليفربول يعاقب محمد صلاح بقرار تاريخي بعد سب يورجن كلوب 

حمل تطبيق سعودي الآن