توخيل يتوعد.. "هذا اللاعب" سيدمر شباك ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 29/04/2024
170
منذ أسبوعين
توخيل يتوعد.. هذا اللاعب سيدمر شباك ريال مدريد في دوري الأبطال

ظهر المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، مساء الغد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ11 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 12 مباراة، وتعادلا في ثلاث مباريات.

وفي تصريحات نارية، تحدث توخيل حول مباراة الغد قائلًا: "نحن بحاجة إلى التكتيكات، أيضًا إلى الحظ. يمكنك تحقيق الكثير من خلال التكتيكات. الأسلوب هو عبارة عن سيارة واللاعبون يقودونها. علينا أن نجد توازنًا جيدًا ولحظات تكون فيها الحلول جاهزة".

وأضاف: "نعم أتوقع أني سيرجي جنابري سيسجل غدًا أمام ريال مدريد، لكن لا أعرف كيف ، لكنه سيسجل".

واعترف توخيل بصعوبة مباراة الغد قائلًا: "إنها بالتأكيد مباراة كبيرة جدًا ومثيرة للإعجاب ونتطلع إليها جميعًا بشدة. إنها مباراة نصف نهائي ضخمة في دوري أبطال أوروبا. نحن متحمسين إليها".

وعن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أكمل توخيل حديثه قائلًا: "ما فعله كارلو لكرة القدم كلاعب ومدرب هو أمر ضخم. كارلو دائمًا مهذب ومتواضع جداً. هذا أمر استثنائي".

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ: التأهل أمام ريال مدريد من البرنابيو أمر رائع!

عملاق إيطالي يستعد للتفاوض مع ريال مدريد لضم نجمه

حمل تطبيق سعودي الآن