صدمة لبايرن ميونيخ.. كيميتش يدافع عن ريال مدريد بـ"تصريحات الحظ"

تاريخ النشر: 29/04/2024
65
منذ أسبوعين
كيميتش

ظهر قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني جوشوا كيميتش خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، مساء الغد في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات نارية، علق كيميتش حول تصريحات رودري لاعب مانشستر سيتي والذي اتهم فيها الملكي بالحظ أمامهم، حيث قال: "ما يفعله ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ليس مسألة حظ. بالطبع إنه شيء آخر. إنهم يعلمون أن بإمكانهم التسجيل والفوز حتى النهاية".

وأضاف: "اللعب في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، أمر شديد الخصوصية، لأنه ريال مدريد. إنه نادٍ كبير".

ولاقت تصريحات كيميتش حول ريال مدريد، إعجابًا شديدًا من قبل مشجعي النادي الملكي، حيث رحب الكثيرون بانتقال الألماني في نهاية الموسم إلى صفوف النادي الملكي.

وعن البرازيلي فينيسيوس جونيور، رد كيميتش قائلًا: "إنه أحد أفضل المراوغين في العالم. ولهذا السبب من الصعب جدًا مراقبته. لديه سرعة كبيرة ويذهب مباشرة نحو المرمى. علينا أيضًا أن نفكر فيما يمكن القيام به بشكل جماعي من أجل منعه، وليس فقط على المستوى الفردي".

وكان كيميتش قد علق في وقت سابق من اليوم حول مفاوضات قطبي الكرة الإسبانية، قائلًا: "في هذه اللحظة أنا لا أفكر في ذلك. كما قلت سابقًا، سأتحدث مع بايرن أولاً. لكن بالطبع برشلونة وريال مدريد ناديان رائعان ولهما تاريخ مذهل".

وينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2025، وسط غموض حول مستقبل نجم منتخب ألمانيا.

اقرأ أيضا

تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي

تشكيل مانشستر سيتي ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي.. مفاجآت

حمل تطبيق سعودي الآن