"قائد" بايرن يشعل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال بتصريح مثير

تاريخ النشر: 29/04/2024
40
منذ أسبوعين
قائد بايرن يشعل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال بتصريح مثير

ظهر قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني جوشوا كيميتش خلال تصريحات هامة أدلى بها، قبل مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه بايرن ميونيخ نظيره ريال مدريد مساء الغد 30 أبريل، على ملعب أليانز أرينا في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة آس، علق كيميتش حول المواجهة المرتقبة قائلًا: "نحن سعداء جدًا بمواجهة ريال مدريد، لقد نضجنا، نحن في نصف النهائي مرة أخرى، لقد كان هدفًا كبيرًا بالنسبة لنا. نحن سعداء وفخورون جدًا والآن نعلم أن هناك فريقًا قويًا للغاية ينتظرنا، لكننا لا نريد أن نضيع هذه اللحظة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأضاف: "كلما شاهدت ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، ترى عقليتهم وجودتهم الرائعة. لديهم فريق قوي ولديهم الكثير من المواهب، والكثير من الخبرة، وهذا يمكن الشعور به، خاصة في المباريات المهمة في دوري أبطال أوروبا، لقد أظهروا ذلك في المباراتين ضد لايبزيج، ولكن في النهاية، تشعر أن لديهم المزيد من الخبرة ولديهم شيء مميز في هذه البطولة".

وأكمل كيميتش حديثه قائلًا: "قبل عامين كانوا يبدأوا متأخرين في المباريات ومن ثم يعودوا. مبارياتهم تتغير دائمًا في النهاية، الأمر يتعلق بالجودة، ولكن أيضًا يتعلق بالعقلية، وهم يمتلكون كليهما. نحن نعلم أن لديهم فريق قوي للغاية".

اقرأ أيضا

مفاجآت بقائمة ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

قائد بايرن ميونيخ أولى صفقات برشلونة في الصيف.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن