مشجع برازيلي يسب رونالدو بألفاظ نابية بعد فوز فريقه.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 29/04/2024
187
منذ أسبوعين
رونالدو

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، للسب بألفاظ نابية، من جانب مشجع برازيلي، بعد فوز فريقه في الدوري.

احتفل مشجع لنادي بوتوفاجو، بفوز فريقه أمام فلامنجو في مباراة الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي، بسب كريستيانو رونالدو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لأحد جماهير بوتوفاجو، أثناء احتفاله بالفوز، حيث عبر عن فرحته بتوجيه السباب إلى فريق فلامنجو، ومدربه تيتي، بالإضافة للإشادة بمدرب فريقه ارتور جورجي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سبب تعرض رونالدو للشتائم من مشجع بوتوفاجو

وقام المشجع البرازيلي، بتوجيه السباب إلى كريستيانو، خاصة بعد أن لعب دورا هاما في انتقال مدرب بوتوفاجو السابق، لويس كاسترو، لتولي المسئولية الفنية لفريق النصر.

وحقق كاسترو مع بوتوفاجو، نتائج مميزة في الدوري البرازيلي، إلا أن رغبة رونالدو في انتقال مواطنه للعمل معه في نادي النصر، كانت سببا رئيسيا في إقناعه بالرحيل.

يذكر أن رونالدو، كان أحد الأسباب التي دفعت العديد من النجوم العالميين، في الانتقال للدوري السعودي، وذلك بعد تعاقده مع نادي النصر، أبرزهم نيمار وبنزيما، وفيرمينو.

ويستعد نادي النصر، لمواجهة هامة وصعبة، عندما يواجه الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غد الأربعاء،  على ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

مساعد كاسترو يفسر سر تراجع أداء النصر وسبب تسلل رونالدو المتكرر

رونالدو متهم بالـ تسلل.. ودفاع من نجم النصر عن الدون

حمل تطبيق سعودي الآن