الاتحاد يتسبب في ثورة داخل ليفربول.. "6" مرشحين لخلافة محمد صلاح

تاريخ النشر: 29/04/2024
55
منذ 3 أسابيع

يبدو أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي باتت تفكر بشكل كبير في المستقبل، خاصة عقب اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح عن الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم.

وتريد إدارة ليفربول البحث من الآن عن بديل قوى لمحمد صلاح، خاصة بعد أنباء اقترابه بقوة من نادي الاتحاد، والمقابل المادي المرتفع الذي من شأنه أن ينعش خزائن الريدز بقوة.

ومن المتوقع رحيل صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد، بما لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي يجعل إدارة ليفربول في موقف قوى بشأن بديل النجم المصري.

وتريد إدارة ليفربول استثمار الفرصة الأخيرة لبيع صلاح ذو الـ 32 عامًا، خاصة وأن عقده ينتهى في صيف عام 2025، إضافة إلى عمر اللاعب الكبير نسبيًا.

وحددت تقارير صحفية إنجليزية، بدائل عديدة للنجم المصري، خاصة مع قدوم المدير الهولندي آرني سلوت لصفوف الريدز بدءًا من الموسم المقبل خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وشمل التقرير نجومًا عديدة، أبرزهم رافينيا لاعب برشلونة إلى جانب بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون، وأيضًا مايكل أوليسي نجم فريق كريستال بالاس.

وتضمن التقرير أيضًا جوهرة باير ليفركوزن فلوريان فيرتيز، وتاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد، وأيضًا نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو.

ويعتمد المدير الرياضي لنادي ليفربول مايكل إدواردز على عامل السن بشكل كبير، حيث يمتاز معظم المرشحين لخلافة محمد صلاح بمعدل أعمار منخفض، الأمر الذي يمثل مستقبل رائع للريدز، حال نجاح هذا الأمر.

 

حمل تطبيق سعودي الآن