صحف السعودية| السوبر في الصين وميتروفيتش جاهز للاتحاد في الكأس

تاريخ النشر: 29/04/2024
106
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 29 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

وسط أجواء كرنفالية "صفراء" على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، توجت أضواء العريفي مساعد وزير الرياضة للشؤون الرياضية، بحضور لمياء بنت بن بهيان نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعالية الرشيد مدير إدارة كرة القدم النسائية، فريق النصر بكأس الدوري السعودي الممتاز للسيدات في نسخته الثانية لموسم 2023-2024.

عكاظ

ينهي مدربا الاتحاد والهلال الأرجنتيني غاياردو، والبرتغالي جيسوس تحضيراتهما الفنية لمواجهة «الكلاسيكو»، التي ستجمع العميد والزعيم غدا (الثلاثاء) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن دور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك.

الرياضية

تحتضن الصين بطولة كأس السوبر السعودي 2025، خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل، وذلك بعد منافسة إماراتية وقطرية من أجل الحصول على شرف تنظيم البطولة.

الرياض

كشفت تقارير مصرية، أن النجم الدولي "محمد صلاح" لاعب ليفربول، بات قريبًا من أي وقت مضى من الانتقال إلى دوري روشن السعودي. 

اليوم

شارك الثنائي، مالكوم وميتروفيتش، في تدريبات الهلال، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، غدا الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| المسابقات ترفض طلب الاتحاد وتهديد ثنائي الهلال

إنقاذ الهلال من سيول العين والمغربي كلمة السر في موقعة الزعامة

حمل تطبيق سعودي الآن