نجم بايرن ميونخ: التأهل أمام ريال مدريد من البرنابيو أمر رائع!

تاريخ النشر: 29/04/2024
48
منذ أسبوعين
نجم بايرن ميونخ: التأهل أمام ريال مدريد من البرنابيو أمر رائع!

نلتقي مساء الثلاثاء المقبل مع قمة نارية تجمع بين فريقي ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتٌعد هذه القمة، أحد المباريات الكلاسيكية في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة، وفاز الريال صاحب الرقم القياسي بالتتويج في 14 مناسبة بـ12 مباراة، فيما فاز بايرن، المتوج باللقب ست مرات، في 11 مباراة.

وتمثل المباراة مفترق طرق لبايرن ميونيخ، الذي خسر جميع البطولات التي شارك فيها هذا الموسم تحت قيادة توماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويواجه ريال مدريد رقمًا صعبًا أمام توخيل، إذ أن المدرب الألماني لم يخسر مطلقًا ضد الملكي سوى في مباراة واحدة، أثناء قيادته لتشيلسي موسم 2022.

ويعترف لاعبو ريال مدريد إلى جانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، بصعوبة المهمة أمام بايرن ميونيخ، نظرًا لتواجد المدرب الألماني الذي يجيد التعامل بشكل خاص مع الفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

نجم بايرن ميونخ يشيد بـ"ريال مدريد"

وقال ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونخ في تصريحات صحفية: "ريال مدريد قادر على تسجيل هدفين دون فرصة حقيقية للتسجيل، لديهم جودة فردية رائعة، عقلية لا تصدق".

وأضاف: "سيكون خصماً كبيراً. سيكون لدينا مراحل يجب أن نتحملها تماماً كما حدث ضد أرسنال. يجب أن نكون على استعداد للمعاناة، يجب أن نكون مستعدين للعمل، البقاء على قيد الحياة في مراحل الضغط سيكون جزء مُهم. ستكون مباريات مختلفة عن مواجهة أرسنال".

وأكمل: "التأهل من ملعب سانتياجو برنابيو سيكون شيئاً خاص بشكل واضح، هذا لا شك فيه، لدي ذكريات جيدة جداً في هذا الملعب الرائع".

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي.. من الأقرب لحسم اللقب من ثلاثي القمة؟

طلب عاجل إلى جاياردو لتحقيق الانتصار على الهلال في الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن