موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 28/04/2024
18
منذ أسبوعين
موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

حقق نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فوزا مهما ضد نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الخامسة والثلاين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وشهد تشكيل نادي مانشستر سيتي لمواجهة نوتينجهام فورست في مسابقة الدوري الإنجليزي، عدم تواجد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند وإجلاسه على مقاعد البدلاء قبل مشاركته وتسجيله هدف.

وانتهت مباراة الدور الأول بتفوق مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، حيث يسعي الفريق السماوي للانتصار اليوم من أجل الاستمرار في الاقتراب من الصدارة والاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة تواليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد نوتينجهام فورست عند النقطة الـ 26 في المركز السابع عشر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي:

سيلتقي مانشستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي مع ضيفه وولفرهامبتون، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الاتحاد، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وستقام المواجهة بين مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، يوم السبت المقبل الموافق 4 مايلو لعام 2024، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الخليج العربي أيضا.

اقرأ أيضا

حكم الاتحاد والهلال بكأس الملك.. هل يعيد سيناريو 2020؟

تغييرات بالجملة في تشكيل برشلونة ضد فالنسيا بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن