برشلونة يحسم أول تعاقداته الصيفية بمفاجأة غير سعيدة لتشافي

تاريخ النشر: 28/04/2024
76
منذ أسبوعين
برشلونة يحسم أول تعاقداته الصيفية بمفاجأة غير سعيدة لتشافي

استقر نادي برشلونة الإسباني، على التعاقد مع الأرجنتيني جويدو روديجيز لاعب وسط ريال بيتيس، في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم المقبل.

ويحتاج برشلونة بحسب طلبات المدرب تشافي هيرنانديز للعديد من التدعيمات، خاصة في مركزي لاعب المحور الدفاعي، بالإضافة لمركز الظهير الأيمن، والجناح الأيسر.

وتأتي الحاجة لتلك التدعيمات في الوقت الذي يعاني منه برشلونة، من أزمة مالية كبرى، في ظل مفاوضات الإدارة مع رابطة الدوري الإسباني للعودة لقاعدة (1:1) في التعاقدات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن طلب المدرب تشافي التعاقد مع لاعبي محور مميز ذو اسم كبير في القارة الأوروبية، بعد تجربة أوريول روميو التي فشلت بشدة خلال الموسم الجاري.

أولى صفقات برشلونة: 

توصل برشلونة لاتفاق على كافة البنود الشخصية الخاصة بعقد اللاعب جويدو روديجيز، الذي سينتقل للفريق الكتالوني في صفقة انتقال بعد نهاية عقده مع الفريق الأندلسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيوقع جويدو روديجيز على عقد مدته موسمين مع برشلونة حتى صيف عام 2026، مع خيار التجديد لموسم إضافي حتى صيف عام 2027، بناء على رغبة من البلاوجرانا.

ومن المتوقع أن يحصل جويدو رودريجيز على راتب متواضع مع برشلونة لن يتخطى حاجز الـ2 مليون يورو في الموسم، حيث سيكون بمثابة لاعب لتدعيم القائمة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيعمل برشلونة بكل قوة في الصيف المقبل، على التعاقد مع لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ، والذي يتراوح سعره حاليا ما بين 30 إلى 35 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يحسم لقب أفضل لاعب في العالم.. مفاجأة

تشافي يكشف عن مستقبل نجم برشلونة بعد شائعات رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن