معاناة دفاع الاتحاد أمام الهلال .. 18 هدفا واحصائية مرعبة

تاريخ النشر: 28/04/2024
271
منذ أسبوعين
معاناة دفاع الاتحاد أمام الهلال .. 18 هدفا واحصائية مرعبة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الهلال، بعد غد الثلاثاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويبحث الاتحاد عن تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم على منافسه الهلال، وذلك بعد أن تلقى 6 هزائم متتالية في بطولات كأس الملك سلمان للأندية العربية، ودوري روشن السعودي للمحترفين ذهابا وإيابا، ودوري أبطال آسيا ذهابا وإيابا، وكأس الدرعية للسوبر السعودي. 

- معاناة الاتحاد دفاعيا أمام الهلال 

ويعاني الاتحاد على المستوى الدفاعي أمام الهلال، وذلك بعدما سجل الزعيم 18 هدفًا في مرمى الاتحاد، خلال المواجهات الست الماضية.

ويبحث جاياردو عن تطوير المنظومة الدفاعية لنادي الاتحاد خلال مواجهة الثلاثاء من أجل تفادي الخسارة السابعة للفريق هذا الموسم أمام الزعيم.

وتكبدت شباك الاتحاد 18 هدفًا خلال 6 مباريات أمام الهلال أي بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، وهو معدل كبير جدًا، في ظل تواجد عناصر خبرة بدفاع العميد وفي مقدمتهم أحمد حجازي، الذي تعرض لانتقادات عنيفة مؤخرًا بسبب اهتزاز مستواه.

ويدخل جاياردو مباراة الهلال القادمة وهو يطمح إلى الظهور بشكل دفاعي منظم يساعده على عدم استقبال أي هدف، ويستطيع من خلاله الوصول إلى مرمى الزعيم، والفوز بالمباراة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يترنح.. والنصر يشارك في دوري أبطال آسيا العام القادم

الهلال يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن