"قرار تاريخي" ينقذ نجوم الهلال والاتحاد من الغياب عن نهائي الكأس

تاريخ النشر: 28/04/2024
425
منذ أسبوعين
قرار تاريخي ينقذ نجوم الهلال والاتحاد من الغياب عن نهائي الكأس

يترقب عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة كلاسيكو المملكة الذي يجمع بين فريقي الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك 2023-24، والذي سيقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بمعركة قوية وحاسمة بين الفريقين الكبيرين.

في خبر سار لنجوم الهلال واتحاد جدة، أصحاب البطاقات الملونة في بطولة كأس الملك، أكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنه لا توجد أي عقوبات تتعلق بالغياب عن نهائي الكأس في حال تأهل أي نادي من الفريقين.

وكان لاعب الهلال، سيرجي سافيتش، مهددًا بالغياب عن النهائي حال حصوله على بطاقة صفراء في مباراة نصف النهائي، بينما كان كل من نجولو جانتي ومدالله العليان وفابينيو ولويز فليبي من الاتحاد مهددين بالغياب لنفس السبب.

بناء على المادة رقم 12 من لائحة بطولة كأس الملك، أي لاعب لديه إنذار واحد فقط بنهاية مباريات دور ربع النهائي من البطولة فإن هذا الإنذار لا ينتقل مع اللاعب إلى مرحلة نصف النهائي من المسابقة، مما يعني أن جميع لاعبي الهلال واتحاد جدة سيكونون متاحين للمشاركة في النهائي حال تأهل أي من الفريقين.

وعلى صعيد الغيابات، فإن البرازيلي مالكوم عاد إلى تدريبات الهلال تحضيرا للكلاسيكو بعد غيابه عن مواجهة الفتح الماضية، وكذلك هناك أنباء عن تواجد ميتروفيتش مع الفريق للقاء الاتحاد. 

على الجانب الأخر، تتردد أنباء عن غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن المشاركة مع الاتحاد أمام الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

الهلال والاتحاد

اقرأ أيضا

حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد.. مفاجأة مدوية عن وصافة جوارديولا

الهلال يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن