كيف يتفوق الاتحاد على الهلال في كأس الملك؟ .. "سر الخماسي العائد"

تاريخ النشر: 28/04/2024
430
منذ أسبوعين
الاتحاد

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن الفوز الأول له أمام نظيره الهلال، هذا الموسم، وذلك عندما يلتقيان الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويستضيف نادي الاتحاد نظيره الهلال، الثلاثاء المقبل، على ستاد الجوهرة المشعة، في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

- البحث عن الفوز الأول هذا الموسم 

واجه نادي الاتحاد نظيره الهلال، 6 مرات هذا الموسم، وخسر المواجهات ال 6، حيث هزم كأس الملك سلمان للأندية العربية، وفي دوري روشن ذهابا وإيابا، وكذلك في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وأخيرا في كأس الدرعية للسوبر السعودي. 

 وسجل نادي الهلال 18 هدفا في مرمى الاتحاد، خلال المواجهات الخمسة الماضية، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

ويبحث العميد عن الفوز الأول له أمام الهلال هذا الموسم، والانطلاق بقوة نحو نهائي كأس الملك، بحثا عن حصد اللقب الأول هذا الموسم.

- عودة الخماسي الأولمبي والمصابين

استعاد نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، خدمات خماسي المنتخب الأولمبي، زكريا هوساوي، مروان الصحفي، فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، وعوض الناشري.

ويعول الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، على الخماسي في تشكيلته الأساسية، الأمر الذي يمنحه حلول فنية عديدة قد تمكنه من إقصاء الهلال من البطولة.

ومن المنتظر أن يستعيد الاتحاد خدمات الثنائي المصاب، نجولو كانتي وفابينيو، وذلك من أجل دعم خط وسط الفريق قبل مواجهة الهلال. 

اقرأ أيضا

العويس وبونو.. ضغوطات حارس الهلال ضد الاتحاد تتزايد

الاتحاد يترنح.. والنصر يشارك في دوري أبطال آسيا العام القادم

حمل تطبيق سعودي الآن