جاياردو يرحل عن الاتحاد .. مخطط بنزيما وموعد إعلان الإقالة

تاريخ النشر: 28/04/2024
77
منذ 3 أسابيع

يبدو أن أيام الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني في الاتحاد، باتت معدودة ولن يستمر على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد.

جاياردو الذي جاء بديلا للبرتغالي نونو سانتو، أملا من إدارة الاتحاد في الحفاظ على الفريق البطل الذي عاد لمنصات التتويج في الموسم الماضي، بحصد لقبي الدوري وكأس السوبر، بات مهددا بالطرد في نهاية الموسم.

يعاني جاياردو من انتقادات إعلامية وجماهيرية، ومطالبات برحيله، بعد موسم كارثي للاتحاد، ابتعد فيه عن المنافسة على لقب الدوري، وودع بطولتي كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

اصطدم المدرب الأرجنتيني في بداية توليه المسئولية مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، ويبدو أن النجم المتوج بالكرة الذهبية، ينفذ مخطط طرد جاياردو من الاتحاد.

كريم بنزيما يغيب عن المباريات الكبرى للاتحاد، وهو الأمر الذي فسرته الجماهير، بالمخطط الفرنسي من أجل رحيل جاياردو.

الاتحاد يخوض مواجهة هامة أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد تكون المباراة التي يغيب عنها بنزيما، المسمار الأخير في حظوظ جاياردو للاستمرار.

جاياردو يتقاضى راتب ضخم، حيث يعد الأكبر على مستوى العالم، بعد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

الشرط الجزائي في عقد جاياردو مع الاتحاد، يمنع رحيله في الوقت الحالي، بسبب الأعباء المالية المترتبة على هذا القرار، إلا أن استمرار لنهاية الموسم، سيقلل من هذه الأعباء المالية، ويمنح الإدارة الحرية في إعلان إقالته مع منحه رواتبه المستحقة فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن