نهاية مسلسل لامين يامال وباريس سان جيرمان في اجتماع سري

تاريخ النشر: 27/04/2024
192
منذ شهرين
نهاية مسلسل لامين يامال وباريس سان جيرمان في اجتماع سري

عقد في الساعات الأخيرة خورخي مينديز وكيل أعمال الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني، اجتماع مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتوضيح كافة الأمور المتعلقة باللاعب البالغ من العمر 17 عاما.

وقدم لامين يامال آداء خرافي هذا الموسم مع برشلونة في كافة البطولات، في أول موسم له مع الفريق الكتالوني بعد تصعيده من الفئات السنية.

ويرصد باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن النجم الموهوب، والذي أثار إعجاب الجميع خلال الفترة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتل لامين يامال مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، حيث يرغب برشلونة في الحفاظ عليه، من خلال تجديد عقده وتحويله للاعب محترف.

ويبحث باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، عن التعاقد مع جناح مميز، ليحل بدلا من كيليان مبابي في الفريق الباريسي، بعد التأكد من رحيله في الصيف المقبل لريال مدريد الإسباني.

نتائج الاجتماع: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خورخي مينديز نقل لإدارة باريس سان جيرمان، قرار إدارة برشلونة بعدم وجود أي نية لبيع لامين يامال بأي مبلغ معروض.

وتحدث خورخي مينديز مع إدارة باريس سان جيرمان حول مشروع برشلونة الرياضي بالاعتماد على لامين يامال واللاعبين الشباب أمثال كوبارسي، جافي، بيدري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ووضعت إدارة برشلونة بالتنسيق مع المدرب تشافي هيرنانديز، رؤية بالاعتماد على الخماسي "بيدري، جافي، لامين يامال، باو كوبارسي، فاي" كأعمدة رئيسية لمستقبل النادي في السنوات المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي رفض برشلونة لعرض باريس الخرافي، في الوقت الذي يحتاج فيه للتخلي عن عدد من لاعبيه هذا الموسم، لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا

بيع لامين يامال الحل السحري لأزمات برشلونة.. ميسي لن يتكرر

الجوكر الفائز.. لامين يامال لاعبا في باريس سان جيرمان لـ3 أسباب

حمل تطبيق سعودي الآن