برشلونة يصعق تشافي بأولى صفقاته الصيفية.. "من هو اللاعب؟"

تاريخ النشر: 27/04/2024
92
منذ أسبوع
برشلونة يصعق تشافي بأولى صفقاته الصيفية.. من هو اللاعب؟

بدأ من الأن نادي برشلونة الإسباني، الاستعداد للموسم الجديد، بعد الاستقرار النهائي على استمرار المدرب تشافي هيرنانديز مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف عام 2025.

وعقد يوم الخميس الماضي، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مؤتمر صحفي، كشف فيه عن أسباب تراجع المدرب تشافي عن قرار رحيله، بالإضافة لسبب رغبة الإدارة في بقائه.

وتأكد خروج برشلونة من الموسم الجاري بدون أي ألقاب، خاصة أن الغريم التقليدي ريال مدريد بات على بعد 4 نقاط فقط، من تحقيق لقب الدوري الإسباني رسميا، ومن قبله ودع الفريق الكتالوني دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة بحسب طلبات المدرب تشافي هيرنانديز للعديد من التدعيمات، خاصة في مركزي لاعب المحور الدفاعي، بالإضافة لمركز الظهير الأيمن، والجناح الأيسر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي الحاجة لتلك التدعيمات في الوقت الذي يعاني منه برشلونة، من أزمة مالية كبرى، في ظل مفاوضات الإدارة مع رابطة الدوري الإسباني للعودة لقاعدة (1:1) في التعاقدات.

أولى صفقات برشلونة الصيفية: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة بشكل مؤكد سيتعاقد مع الأرجنتيني جيدو رودريجيز لاعب وسط ريال بيتيس، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأندلسي في شهر يونيو المقبل.

وفي المقابل، تريد الإدارة التعاقد مع لاعبي كبير بناء على رغبة تشافي في مركز المحور الدفاعي، وبالأخص جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني، الذي يرغب في مغادرة الفريق البافاري.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن الممكن أن يحصل برشلونة على كيميتش مقابل مبلغ يتراوح ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، خاصة مع تبقى موسم واحد فقط في عقده مع بايرن ميونخ.

وتمكن الصعوبة الكبرى في تعاقد برشلونة مع كيميتش، قيمة راتبه السنوي الذي يبلغ 8 ملايين يورو صافي من الضرائب، في الوقت الذي يحاول النادي التخلص من أصحاب الرواتب الكبيرة، أبرزهم الثنائي ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج.

اقرأ أيضا

مصير غامض لنجم برشلونة.. هل تنتهي مسيرته قريبا؟

ريال مدريد يتسبب في أزمة بمباراة برشلونة ضد فالنسيا.. كيف حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن