ميركاتو الشتاء| خطة تشيلسي توجه انتباه ريال مدريد لنجم توتنهام

تاريخ النشر: 03/01/2019
1155
منذ 5 سنوات
ميركاتو الشتاء| خطة تشيلسي توجه انتباه ريال مدريد لنجم توتنهام

يتواصل الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازار جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحاول ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع هازار، ولكن تشيلسي طلب الحصول على مبلغ 200 مليون يورو، نظير التخلي عن نجمه البلجيكي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقده مقابل 64 مليون يورو، مع الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح بوروسيا دورتموند.

ويأتي تدمير خطة ريال مدريد في ضم هازار هذا الموسم، من خلال اتفاق تشيلسي مع بوروسيا دورتموند على تواجد كريستيان بوليسيتش رفقة أسود الفيستيفال، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تعاقد تأجيل تشيلسي التعاقد مع بوليسيتش حتى بداية الموسم، حول اهتمام ريال مدريد إلى الدولي الدنماركي كريستيان إيركسن صانع ألعاب توتنهام.

وأوضحت أن ريال مدريد سيدخل في الانتقالات الشتوية الحالية، في مفاوضات مع توتنهام لضم إيركسن، خاصة أن إدارة الفريق الملكي تأكدت بشكل مباشر من صعوبة التعاقد مع هازار.

وينتهي تعاقد إيركسن مع توتنهام في صيف عام 2020، حيث سيرفض الفريق اللندني التخلي عن خدماته بأقل من 200 مليون يورو، وهو السعر الذي حدده تشيلسي سابقا للتخلي عن إيدين هازار.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 



اقرأ أيضا

رحيل مورينيو عن مانشستر يونايتد يحرم ريال مدريد من راشفورد

مدافع ريال مدريد السابق يكشف موقفه من الانتقال للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن