وداعا جاياردو.. أنباء عن رحيل مدرب الاتحاد "كواليس مفاجئة"

تاريخ النشر: 26/04/2024
478
منذ أسبوع
مارسيلو جاياردو

فجر الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، المقرب من نادي الاتحاد، مفاجأة مدوية، عن مصير المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو داخل معقل النمور الموسم المقبل. 

وكتب القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الجمعة: "خاص، لن يستمر المدرب جاياردو مع نادي الاتحاد الموسم القادم".

لم يتم الكشف عن أسباب رحيل جاياردو عن الاتحاد، لكن يرجح أن يكون ذلك بسبب إبعاده الفرنسي كريم بنزيما عن قائمة الفريق لمواجهة الشباب.

وخلال الساعات الماضية، أشارت بعض التقارير الإعلامية المقربة من البيت الاتحادي، أن استبعاد كريم بنزيما ليس للإصابة إنما بقرار فني من المدرب جاياردو.

وفي سياق متصل، أشار الإعلامي عثمان أبو بكر مالي، إلى نقطة غاية بالخطورة وهي غياب الهداف الفرنسي عن 25 مباراة للاتحاد هذا الموسم. 

وكتب عثمان أبو بكر مالي: "من جديد بنزيما سيغيب عن مباراة الشباب لفريقه وسيكون رقمها 25مباراة غاب عنها، هذا أمر غير طبيعي". 

لذا، يتكهن البعض أن الحديث حول أنباء عن عدم استمرار المدرب الأرجنتيني على رأس الجهاز الفني للاتحاد الموسم المقبل، ربما بسبب عدم التفاهم مع قائد الفريق، فإما بقاء بنزيما أو جاياردو. 

ويأتي الحديث عن رحيل جاياردو المرتقب بالتزامن مع عدم تحقيقه أي منجز مع الاتحاد، حيث قاد الفريق بكأس العالم للأندية على أرضه ووسط جماهيره وخرج في مفاجأة قاسية، كما خرج على يد الهلال من دوري أبطال آسيا فضلا عن عدم نجاحه في 5 مواجهات مباشرة مع الأزرق خسر جميعها، إضافة إلى تواجد الفريق بالمركز الرابع بترتيب الدوري بعدما كان الموسم الماضي حاملا للقب.

يتوقع أن تبدأ إدارة نادي الاتحاد في البحث عن بديل لجاياردو خلال الفترة القادمة، وذلك استعدادًا للموسم المقبل، ترددت العديد من الأسماء لخلافة المدرب الأرجنتيني، لعل أبرزها البرتغالي جوزيه مورينيو. 

غياب بنزيما عن الاتحاد 25 مباراة

اقرأ أيضا

صافرة مكسيكية تضبط مباراة الاتحاد والشباب في قمة الجولة 29

صراع إداري جديد بين الاتحاد والمسابقات يفاجئ الهلال بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن