استراتيجية دوري روشن تصدم محمد صلاح..الفرصة الأخيرة يا "مو"

تاريخ النشر: 26/04/2024
657
منذ أسبوع
استراتيجية دوري روشن تصدم محمد صلاح..الفرصة الأخيرة يا مو

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات لجنة الاستقطاب السعودية، مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول. 

ويعد محمد صلاح هدفا رئيسيا لنادي الاتحاد، منذ الصيف الماضي، حيث كاني يرغب العميد في ضم اللاعب بقوة لكن نادي ليفربول رفض التفريط فيه وتمسك ببقاءه هذا الموسم.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت"، أن فرصة انضمام محمد صلاح لدوري روشن السعودي للمحترفين، قد تكون الأخيرة خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعدما غيرت لجنة الاستقطاب الاستراتيجية الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الأجانب.

وأوضحت أن الهدف الآن هو التعاقد مع لاعبين صغار في السن، ينشطون في الدوريات الأوروبية، حيث تتجه الأندية للمواهب الشابة على غرار صفقة النادي الأهلي مع جابرييل فيجا. 

قرار الأندية السعودية بتغيير استراتيجية التعاقدات يأتي بعد أن قلص الاتحاد السعودي لكرة القدم، قوائم الفرق إلى 25 لاعبا بدلا من 30، مع زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 10 من بينهم لاعبين من مواليد 2003 فيما فوق.

ويأتي هذا القرار من أجل التنقيب عن المواهب الشابة وزيادة الجانب الاستثماري في هذا الأمر، حتى تستفاد جميع الأندية من هذه الانتدابات.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يهاجم شبح محمد صلاح بعد سقوط ليفربول ضد إيفرتون 

راتب خرافي يحسم انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن