جوارديولا يخشى"كارثة"ليفربول في نهاية الدوري الإنجليزي..ماذا قال؟

تاريخ النشر: 26/04/2024
50
منذ أسبوع
جوارديولا يكشف عن حلمه

ظهر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عقب مباراة الفريق أمام برايتون، والتي أقيمت مساء أمس في ختام مؤجلات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا أمام مضيفه برايتون، مساء اليوم على ملعب فالمر أمريكان ستاديوم، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الانتصار، وصل مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، مع مباراة مؤجلة له أمام توتنهام، وبفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر.

جوارديولا يخاف من مصير ليفربول في الدوري

وحول مصير الدوري وخروج ليفربول من المنافسة، علق جوارديولا قائلًا: "الأمر ليس كذلك. ما حدث لليفربول، هزيمتين متتاليتين، يمكن أن يحدث لأرسنال،ويمكن أن يحدث لنا المهم هو أننا ما زلنا هناك،لا يزال هناك الكثير من المباريات التي سنلعبها".

وأضاف: "ما فعلناه في الماضي، لا يعني أننا سنفعله في المستقبل، هناك خمس مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي، ونحن نعلم أن الفوارق قليلة جدًا، علينا الفوز في كل مباراة، في كل مباراة سنفوز بها نصبح أقرب".

وسيواجه مانشستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد 28 أبريل، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

ماذا يحدث لهالاند؟.. جوارديولا يعلن غيابه عن مان سيتي ضد برايتون

جوارديولا رئيسا لبرشلونة.. وثائقي يكشف المفاجأة الأغرب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن