باللحظات الأخيرة.. الرياض يعاقب الأهلي على الفرص المهدرة

تاريخ النشر: 25/04/2024
50
منذ أسبوع
الرياض والأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، فوزا مفاجئا على نظيره أهلي جدة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الأهلي السعودي عند النقطة 52 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يرتفع رصيد الرياض للنقطة 28 في المركز الرابع عشر. 

في الدقيقة 27، هدد الأهلي مرمى الرياض من خلال هجمة منظمة وصلت منها الكرة إلى ماكسيمان، الذي قام بتمرير عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها فراس البريكان برأسية رائعة ارتطمت بالعارضة وخرجت ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 29، كاد روبيرتو فيرمينو، مهاجم الأهلي، أن يسجل هدفًا، من خلال رأسية قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الرياض.

وشهدت الدقيقة 35 لقطة مهارية رائعة، حيث تلقى رياض محرز الكرة، منفردا بمرمى الرياض ليسددها من فوق الحارس هدفا، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. 

وفي الدقيقة 39، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الرياض بعد عرقلة من مدافع الأهلي ديميرال، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسجل الرياض أول أهداف المباراة بالدقيقة 43، من ركلة جزاء عن طريق بيراما توريه، بينما رد الأهلي في الدقيقة 45+12 بهدف التعادل عن طريق فرانك كيسيه بتمريرة سحرية من البرازيلي فيرمينو.

وانخفض مستوى الأهلي في الشوط الثاني، حيث لم تسنح له فرص خطيرة عكس الشوط الأول، ليعاقبه الرياض في الدقيقة 84 بالهدف الثاني عن طريق اللاعب عبدالهادي الحراجين، لينتهي اللقاء بخسارة مفاجئة للراقي بنتيجة (2-1). 

اقرأ أيضا

لقطة مثيرة.. هتافات الأهلي تهز ملعب الرياض بطلب صارم لرون جورلي

موهبة إسبانية جديدة على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن