تشافي يعلن رحيله عن برشلونة في 2025.. "الفرصة الأخيرة من لابورتا"

تاريخ النشر: 25/04/2024
21
منذ أسبوع
تشافي يعلق على رحيل كلوب عن ليفربول بـ

استبعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أمر تجديد تعاقده مع الفريق عقب نهايته في صيف عام 2025.

وتناولت بعض التقارير الأخيرة، احتمالية تولي اسم كبير تدريب برشلونة في أعقاب رحيل تشافي بعد نهاية عقده، حيث سيكون الثلاثي (لويس إنريكي، يورجن كلوب، مايكل أرتيتا) المرشحين الأبرز.

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

وتراجع تشافي قد تراجع قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

التجديد لما بعد 2025:

وقال تشافي بشأن احتمالية تجديد عقده عقب نهايته في صيف 2025: "الآن هذا الأمر بعيد، قررنا الأن أفضل شيء من أجل المشروع هو الإستمرار من أجل تحقيق البطولات الموسم القادم".

وأضاف حول احتمالية مغادرته برشلونة لو ساءت النتائج في الفترة المقبلة: "سوف استمر مهما حدث خلال باقي المباريات، التزامي 100% وهذا لن يحدث مجددا".

وأوضح بشأن تغيير محتمل في طاقمه الفني: "الطاقم سيستمر مع الفريق. أعتقد أن لدي طاقمًا مُجهزًا ومحترفًا، جميعهم يعشقون برشلونة منذ الصغر، نحن جميعًا ممتنون جدًا لأنهم انتظروا واستمعوا إلينا، لا اعلم من أين آتت الأخبار".

وأتم قائلا بشأن سبب قرار رحيله في فبراير الماضي: "اتخذت قرار الرحيل عن النادي من أجل مصلحته، في تلك الفترة، فكرت في أن قراري سيساعد على تحسين وضعية الفريق، كان قرارًا من أجل أخذ بعض الراحة، لم يكن السبب الضغط أو البيئة".

اقرأ أيضا

ماذا قال أنشيلوتي عن استمرار تشافي مع برشلونة؟.. إجابة منطقية

تشافي يكشف السر الخفي في تراجعه عن قرار مغادرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن