تشافي يكشف السر "الخفي" في تراجعه عن قرار مغادرة برشلونة

تاريخ النشر: 25/04/2024
38
منذ أسبوع
تشافي يكشف السر الخفي في تراجعه عن قرار مغادرة برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، سبب تراجعه عن قرار الرحيل في نهاية الموسم، والاتفاق مع الإدارة على الاستمرار حتى نهاية عقده في صيف 2025.

وطالت في الساعات الأخيرة بعض الاتهامات لتشافي، بشأن طلبه الحصول على قيمة عقده كاملة في الموسم الأخير له، عند الرحيل، وهو ما نفاه بكل قوة المدرب.

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

وتراجع تشافي قد تراجع قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

لابورتا يكشف الحقائق:

وقال تشافي في كلمته خلال المؤتمر الصحفي: "الجميع يعرف أحاسيسي حول برشلونة، ودائمًا ما حاولت اتخاذ الأفضل للبارسا".

وأضاف: "نؤمن جميعًا بأن هذا المشروع يجب أن يستمر، أرى المشروع لم ينتهي بعد ويجب الإستمرار، لقد رأيت الثقة من الإدارة والجميع".

وواصل: "شعرت فقط بأن المشروع لم ينته بعد وكان يجب الإستمرار، كان دعم اللاعبين مهمًا جدًا وقد جعلوني أرى أنه يجب علي الاستمرار، أعتقد أن هذا المشروع لم ينته بعد رغم أننا قد لا نفوز بالألقاب هذا الموسم".

واستطرد: "تحدثنا أمس بكل وضوح وقلت بأني لا اعتقد هذا المشروع انتهى ويجب الإستمرار به، أنا مقتنع 100% بهذا واخبرت الرئيس بذلك، عدة امور تغيرت في الأشهر الماضية مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه، والثقة بنا وهذه الأمور التي غيرت رأيي".

وأوضح حول رفضه التخلي عن أموال أخر موسم في عقده: "هذا غير صحيح الجميع يعلم أنني كنت لن أحصل على أي يورو لو غادرت هذا الصيف، لقد قلت دائمًا أن المال المتبقي في عقدي كان من نصيب المدرب القادم، الأشخاص الذين يكتبون هذا يهدفون لإيذائي".

وأتم تشافي عن رد فعل اللاعبين حول استمراره مع الفريق: "اليوم حظينا بأحد أكثر التدريبات كثافة هذا الموسم، واخبرتهم بأني متحمس للبقاء، واخبرتهم بأني احظى بثقة ديكو ولابورتا، هذا ما اخبرتهم به".

اقرأ أيضا

انتهت الأزمة.. تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي

تشافي يشعل أزمة في الدوري الإيطالي بعد استمراره مع برشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن