ريال مدريد في أزمة كبرى أمام سوسييداد.. أنشيلوتي يصدم الجميع

تاريخ النشر: 25/04/2024
27
منذ أسبوع
ريال مدريد في أزمة كبرى أمام سوسييداد.. أنشيلوتي يصدم الجميع

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن احتمالية غياب ثلاثي فريقه جود بيلينجهام، رودريجو جوس، فيرلاند ميندي عن مواجهة ريال سوسييداد المقرر إقامتها يوم غد الجمعة.

ويشهد يوم غدا الجمعة ملعب أنويتا في إقليم الباسك، مواجهة منتظرة بين ريال سوسييداد وضيفه ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد انتصر يوم الأحد الماضي على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-2)، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا"، باتساع الفارق بينهما لـ11 نقطة.

وتأتي تلك المواجهة، قبل أن يرحل ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 30 من إبريل الجاري، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أزمة في ريال مدريد:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ريال سوسييداد غدا: "بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة وكان رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال بإمكانهما السفر معنا".

وأضاف: "ميندي لن يسافر، هذا جيد لكنني أفضل أن يبقى مرتاح من أجل دوري أبطال أوروبا".

وتابع عن أردا جولر: "إنه بخير، لقد كان جاهزًا لفترة من الوقت، ولم تتح له الفرص، وكانت المباريات صعبة، إنه يستحق اللعب لبضعة دقائق".

وأوضح بشأن ميليتاو: "ميليتاو تحسن، ولكنه ليس جاهزاً بنسبة 100% بعد، ربما سيلعب غداً، وربما لا".

وأستطرد حول كورتوا: "يجب أن أفكر جيدًا في التشكيل، لقد كان المستوى رائعًا، يجب أن أفكر في عدة أمور، كورتوا بخير، وأعتقد أنه سيكون متاحًا الأسبوع المقبل، يمكنه اللعب ضد قادش".

وأتم عن احتمالية فوز أي من لاعبي فريقه فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام بالكرة الذهبية، ليرد قائلا: لكليهما".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتلقى 10 عروض من أجل نجمه.. اللاعب يرفض الرحيل

حارس ريال مدريد يكشف الحقيقة.. هل دخلت برشلونة المرمى؟

حمل تطبيق سعودي الآن