ماذا قال أنشيلوتي عن استمرار تشافي مع برشلونة؟.. "إجابة منطقية"

تاريخ النشر: 25/04/2024
61
منذ أسبوع
ماذا قال أنشيلوتي عن استمرار تشافي مع برشلونة؟.. إجابة منطقية

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على قرار إدارة برشلونة بالإبقاء على تشافي هيرنانديز مدرب فريقها للموسم المقبل، رغم النتائج السيئة التي حققها مؤخرا.

وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

تعليق أنشيلوتي على استمرار تشافي:

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال سوسييداد غدا بالدوري الإسباني: "نحن متحمسون لمباراة الغذ، الهدف واضح، هناك سبع نقاط متبقية للفوز بالدوري، ويجب علينا حسم الأمور في أقرب وقت ممكن".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وعلق أنشيلوتي على قرار استمرار تشافي هيرنانديز مع برشلونة: "لقد قام بعمل جيد في برشلونة، وهو يعرف النادي جيدًا، ويبدو لي أن بقائه هو القرار الصحيح".

وأوضح بشأن تهديدات برشلونة بإعادة الكلاسيكو: "هذا رأي وأنا لا أعلق على الآراء".

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم عن الجدل بسبب هدف لامين يامال في الكلاسيكو: "لا يزعجني ذلك، لدينا مشاعر طيبة الآن، لأن كل ما يحدث من حولنا لا يؤثر علينا على الإطلاق، نحن نتطلع لإنهاء الموسم بطريقة رائعة".

اقرأ أيضا

انتهت الأزمة.. تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي

استمرار تشافي يشعل حرب كبرى في إدارة برشلونة.. تهديدات بالاستقالة

حمل تطبيق سعودي الآن