استمرار تشافي يشعل حرب كبرى في إدارة برشلونة.. تهديدات بالاستقالة

تاريخ النشر: 25/04/2024
36
منذ أسبوع
استمرار تشافي يشعل حرب كبرى في إدارة برشلونة.. تهديدات بالاستقالة

أثار قرار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، باستمرار مدرب فريقه تشافي هيرنانديز في منصبه الموسم المقبل غضب بعض من أعضاء من مجلس إدارته.

وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، في حضور ديكو المدير الرياضي، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

أزمة كبرى في برشلونة: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، بأن قرار استمرار تشافي في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني، أثار حالة من التوتر داخل أعضاء مجلس إدارة برشلونة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واتخذ لابورتا قراره بالحفاظ على خدمات تشافي، رغم معارضة بعض الأصوات في مجلس الإدارة، وهو ما دفع البعض للتهديد بالاستقالة.

وبرر لابورتا بحسب التسريبات، قراره لأعضاء مجلس الإدارة المعارضين لاستمرار لتشافي، بأنه كان سيطالب بقيمة عقده الموسم المقبل، خاصة أن عقده مستمر حتى 2025.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن لابورتا تحدث في الفترة الماضية كثيرا مع تشافي من أجل التراجع عن قرار رحيله، والذي سبب حالة من الارتباك داخل النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

3 طلبات حسمت استمرار تشافي مع برشلونة.. كواليس مثيرة

انتهت الأزمة.. تشافي مستمر في برشلونة بفرمان نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن