سوسييداد ضد ريال مدريد.. الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 25/04/2024
48
منذ أسبوع
سوسييداد ضد ريال مدريد.. الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يشهد يوم غدا الجمعة ملعب أنويتا في إقليم الباسك، مواجهة منتظرة بين ريال سوسييداد وضيفه ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان ريال مدريد قد انتصر يوم الأحد الماضي على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-2)، واقترب من حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا"، باتساع الفارق بينهما لـ11 نقطة.

وتأتي تلك المواجهة، قبل أن يرحل ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 30 من إبريل الجاري، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن حقق ريال مدريد الفوز على ريال سوسييداد بهدفين لواحد، في لقاء المرحلة الأولى الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد المباراة بين ريال سوسييداد وريال مدريد: 

ستقام المباراة بين الفريقين يوم غدا الجمعة الموافق الـ26 من إبريل الجاري، على ملعب أنويتا، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال سوسييداد وريال مدريد: 

سيتم إذاعة المباراة بين ريال مدريد وريال سوسييداد عبر قنوات "بي أن سبورتس"، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الخليج العربي أيضا.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد ريال سوسييداد: 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فاسكيز، تشواميني، روديجر، جارسيا.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، مودريتش.

بلينجهام.

خط الهجوم: براهيم دياز، خوسيلو.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 153 مباراة، حيث فاز ريال سوسييداد في 27 لقاء مسجلا 185 هدفا، بينما انتصر ريال مدريد في 86 مناسبة مسجلا 327 هدفا، وكان التعادل حاضار في 40 لقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن