نجم ريال مدريد يثير حالة من الرعب قبل قمة بايرن ميونخ الأوروبية

تاريخ النشر: 25/04/2024
23
منذ أسبوع
نجم ريال مدريد يثير حالة من الرعب قبل قمة بايرن ميونخ الأوروبية

بدأت تحوم الشكوك حول عدم جاهزية الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لخوض مواجهة ريال سوسييداد التي ستقام يوم غدا الجمعة.

ويرحل ريال مدريد يوم غدا الجمعة لخوض مواجهة منتظرة ضد ريال سوسييداد على ملعب أنويتا الصعب، في الجولة 33 من الدوري الإسباني "الليجا".

وبات يحتاج ريال مدريد للفوز على ريال سوسييداد من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، بعد الانتصار في كلاسيكو الأرض يوم الأحد الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي مواجهة ريال سوسييداد قبل 4 أيام فقط، من الموقعة الكبرى ضد بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.

ويعيش لاعبي ريال مدريد في الأسبوع الأخير حالة من الإرهاق البدني، بعد مباراة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

متى سيعود ميندي؟: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فيرلاند ميندي مازال غير جاهزا لخوض مواجهة ريال سوسييداد المقرر إقامتها يوم غدا الجمعة، حيث مازال اللاعب يعاني من إرهاق عضلي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على الشاب فيران جارسيا في مركز الظهير الأيسر، مع الاعتماد على بعض البدلاء في مواجهة ريال سوسييداد.

وسيكون فيرلاند ميندي بحسب التوقعات جاهزا للمشاركة أساسيا في لقاء بايرن ميونخ يوم الثلاثاء الموافق الـ30 من إبريل الجاري.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيشارك الحارس البديل كيبا أساسيا بدلا من لونين الذي يعاني من إرهاق بدني كبير، في ظل ضغط المباريات المتتالية التي شارك فيها.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ في حالة ذهول من قدرات نجمي ريال مدريد قبل قمة الأ

نجم مانشستر سيتي يوجه ضربة لريال مدريد ويختار برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن