صحف السعودية| سالم الدوسري يغيب عن الهلال وبديل ماني في النصر

تاريخ النشر: 25/04/2024
120
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 25 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الخميس

الشرق الأوسط

تأكد غياب سالم الدوسري نجم الهلال عن مواجهة فريقه أمام الفتح يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري السعودي للمحترفين، وذلك نظير إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، فيما باتت حظوظ ميتروفيتش مهاجم الزعيم مرتفعة للمشاركة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

عكاظ

يواجه الثلاثي الأهلاوي ادوارد ميندي، عبدالباسط هندي وسميحان النابت خطر الإيقاف، في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة الرياض اليوم (الخميس)، على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، إذ ستكون مواجهة الأهلي عقب لقاء الرياض ضد فريق ضمك (الخميس) القادم، الساعة 9:00 مساء، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة، الجولة (30) في بطولة الدوري.

الرياضية

الطبيب المعالج للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الذي أجرى له عملية جراحية في الرئة الأسبوع الماضي نصحه بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للعيادة الطبية، صباح الأحد المقبل.

الجزيرة

يتجه الجهاز الفني لفريق النصر الكروي الأول إلى الاعتماد على الجناح الشاب عبدالعزيز العليوة في المباراة المقبلة ضد الخليج السبت، في إطار الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بسبب غياب ساديو ماني، لتراكم البطاقات الصفراء.

الرياض

تجاوز يوكوهاما مارينوس الياباني إهدار تقدمه بثلاثية نظيفة أمام ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وتفوّق عليه بركلات الترجيح 5-4 (3-3 بمجموع المباراتين)، ليبلغ نهائي دوري أبطال آسيا في كرة القدم حيث سيلاقي العين الإماراتي. 

اقرأ أيضا

صحف السعودية| سيول العين تغرق الهلال والنصر يعترض على التأجيل

صحف السعودية| المسابقات ترفض طلب الاتحاد وتهديد ثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن