حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في أزمة كبرى

تاريخ النشر: 25/04/2024
71
منذ أسبوع
حملة تنمر ضد زوجة نجم أرسنال بسبب وزنها الزائد تسبب في أزمة كبرى

أقدمت لورين فراير زوجة ديكلان رايس لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، على حذف جميع صورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في أعقاب الهجوم المستمر ضدها.

وتعرضت زوجة نجم أرسنال لحملة تنمر بسبب زيادة وزنها بشكل ملفت للنظر، وهو ما جعلها عرضة للانتقادات والسخرية في الكثير من الأحيان.

وطالب بعض "المتنمرين" من ديكلان رايس بالبحث له عن زوجة "أفضل وأجمل" من لورين فراير، التي لا تمتلك أي معايير للجمال، بكونها لا تناسب نجم بقيمة لاعب المنتخب الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت حملة التنمر على صور لورين فراير في شهر ديسمبر الماضي، وهو ما تسبب لها في أزمة نفسية عنيفة، جعلتها تحذف جميع صورها على "إنستجرام".

لا يوجد أفضل من لورين: 

ورد في المقابل، ديكلان رايس عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، على الانتقادات الموجهة لزوجته قائلا: "زوجتي هي حب حياتي، ولا يوجد أحد أفضل لي منها".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف ديكلان: "أعتقد أن لورين جميلة وما كل ما يقال ليس إلا جنون، حيث أن معايير الجمال حاليا غير واقعية، وجعلت البعض يصاب بالجنوب عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

ويرتبط ديكلان رايس مع زوجته لورين فراير منذ 8 سنوات، حيث يمتلكان طفلا، ويجمع بين لاعب وست هام يونايتد السابق ولورين علاقة حب كبيرة قبل زواجهما.

اقرأ أيضا

هجوم ناري ضد لاعبي تشيلسي بعد السقوط التاريخي ضد أرسنال بخماسية

لندن حمراء.. أرسنال يكتسح أرسنال بخماسية في قمة الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن