قرار نهائي.. برشلونة يعرض دي يونج للبيع بعد الموسم الصفري

تاريخ النشر: 24/04/2024
174
منذ شهرين
قرار نهائي.. برشلونة يعرض دي يونج للبيع بعد الموسم الصفري

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، حسمت قرارها بضرورة التخلي عن خدمات لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعرض دي يونج لإصابة جديدة هذا الموسم مع برشلونة، في كلاسيكو الأرض، حيث تأكد نهاية موسمه، بعدما أصيب للمرة الثالثة في الكاحل الأيسر.

وتأكد خروج برشلونة من الموسم بدون أي بطولات، بعد السقوط الأوروبي ضد باريس سان جيرمان، وتوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لـ11 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، لبيع عدد من لاعبيه، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف، حيث أنه بحاجة لمبلغ 200 مليون يورو.

بيع دي يونج: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإدارة الرياضية في برشلونة، وديكو المدير الرياضي للفريق الكتالوني، بات على قناعة بضرورة مغادرة فرينكي دي يونج للعديد من الأسباب.

ويأتي على رأس هذه الأسباب الآداء المتذبذب للاعب والإصابات المتتالية التي يعاني منها مع برشلونة، حيث سيغيب اللاعب الهولندي في 20 مباراة عن الفريق هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتتضمن الأسباب أيضا، الراتب المرتفع الذي يحصل عليه والذي يتخطى حاجز الـ20 مليون يورو، والذي رفض كثيرا تخفيضه رغم مفاوضات الإدارة معه.

ويرى برشلونة بأن الأفضل له بيع دي يونج، للتعاقد مع لاعب وسط جديد، وتحديدا في مركز المحور، لتعويض سيرخيو بوسكيتس الذي فشل النادي في إيجاد بديل له منذ الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن