برشلونة ينقذ تهديده بشكوى قضائية لإعادة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/04/2024
69
منذ أسبوع
برشلونة ينقذ تهديده بشكوى قضائية لإعادة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

يتجه نادي برشلونة الإسباني، نحو رفع شكوى للسلطات القضائية، من أجل إعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، على خلفية عدم احتساب هدف لامين يامال رغم تجاوز الكرة لخط المرمى.

وخرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، يوم الأثنين الماضي، في بيان رسمي، يهدد فيه بأنه سيلجأ لتصعيد الأمر للسلطات القضائية، حال تم التأكيد من تجاوز الكرة لخط المرمى، وعدم إعادة المباراة من جديد.

وخسر برشلونة كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الدقيقة "28" من الشوط الأول، تسجيل لامين يامال لاعب برشلونة هدفا في شباك ريال مدريد، حيث لم تظهر كاميرات تقنية الفيديو إذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمى أم لا، ليقرر الحكم عدم احتساب الهدف.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويقترب بموجب نتيجة الكلاسيكو، ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة مع زيادة الفارق لـ11 نقطة.

قرار قضائي:

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، بأن إدارة برشلونة في اجتماعها الذي سيعقد مساء غدا الأربعاء، ستقرر على اللجوء للسلطات القضائية، لإجبار الاتحاد الإسباني على تسليم اللقطات والمحادثات الصوتية الخاصة بلقطة لامين يامال.

وطلب برشلونة من الاتحاد الإسباني الحصول على نسخة من محادثات الحكم مع تقنية الفيديو بشأن حالة هدف يامال، بالإضافة لعرض اللقطات من كافة الزوايا التي شاهدها حكام الفار، ولكن تم رفض طلب النادي الكتالوني.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن يرفع برشلونة شكوى للسلطات القضائية الإسبانية للحصول على السجلات الخاصة بالواقعة، ومن ثم التدرج في المراحل القضائية لإعادة المباراة بكون هناك خطأ قانوني تسبب في تغيير نتيجة المباراة.

يستند برشلونة في تهديده بإعادة الكلاسيكو واللجوء للقضاء الإسباني، لمباراة جمعت في الدوري البلجيكي بيم أندرلخت وجينك، إقيمت في شهر ديسمبر الماضي، وتقرر إعادتها بسبب خطأ قانوني من حكم تقنية الفيديو.

اقرأ أيضا

بيع لامين يامال الحل السحري لأزمات برشلونة.. ميسي لن يتكرر

من الغباء ضم لاعب تخلى عنه جوارديولا.. برشلونة يتعرض لانتقادات

حمل تطبيق سعودي الآن