نجم أرسنال يهين تشيلسي باحتفال مثير في قمة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 23/04/2024
38
منذ أسبوع
نجم أرسنال يهين تشيلسي باحتفال مثير في قمة الدوري الإنجليزي

ضرب الألماني كاي هافرتز مهاجم أرسنال، مرمى فريقه السابق تشيلسي، بهدفين في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب الإمارات، في قمة مؤجلة من الجولة 29 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل كاي هافرتز من تشيلسي لصفوف أرسنال مطلع الموسم الجاري، نظير 50 مليون يورو، ليتألق بشدة مع الجانرز الذي ينافس هذا الموسم على لقب البريميرليج.

وتشير نتيجة ديربي لندن حاليا بين أرسنال وتشيلسي، لتفوق الجانرز بخماسية نظيفة، حيث سجلها من كاي هافرتز هدفين في الدقائق "57، 65"، بينما أحرز تروسارد الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل بن وايت هدفين.

ويخوض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "دافيد رايا، تومياسو، جابريل، ساليبا، بن وايت، ديكلان رايس، بارتي، أوديجارد، تروسارد، كاي هافرتز، بوكايو ساكا".

وفي المقابل، خاض تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من: "بيتروفيتش، ألفي جيلكريست، ديساسي، بدياشيلي، كوكوريلا، إنزو، كايسيدو، مادويكي، جالاجير، مودريك، نيكولاس جاكسون".

كاي هافرتز يحتفل: 

احتفل كاي هافرتز بشكل مثير للجدل بالهدف الثالث الذي سجله أرسنال في المباراة، عند الدقيقة "57" من عمر اللقاء، بعد انفراد تام بمرمى الحارس بيتكوفيتش.

وتوقع البعض أن يصمت اللاعب الألماني، وأن لا يحتفل بالهدف خاصة أنه من قاد تشيلسي من قبل للتتويج بدوري أبطال أوروبا في عام 2021، على حساب مانشستر سيتي.

ولم يكتفي هافرتز بهدفه الأول، بل عاد في الدقيقة "65" ليسجل الهدف الثاني له والرابع لأرسنال من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليكرر احتفاله أمام زملائه السابقين.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريال مدريد لا يموت أبدا وبايرن يدمر مدافع أرسنال

أرسنال يهزم وولفرهامبتون ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

حمل تطبيق سعودي الآن