تشافي يرفض تكرار الخطأ مرتين.. هل تراجع عن قرار الرحيل؟

تاريخ النشر: 23/04/2024
38
منذ أسبوع
تشافي يرفض تكرار الخطأ مرتين.. هل تراجع عن قرار الرحيل؟

رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الحديث مع لاعبي فريقه بشأن مستقبله، في ظل الشائعات المستمرة حول تراجعه عن قرار الرحيل.

ومن المقرر أن يعقد تشافي في الأيام المقبلة، جلسة حاسمة مع إدارة برشلونة، من أجل إيجاد حل نهائي لمستقبله، في ظل رغبة الإدارة باستمراره لبناء الفريق، على الأقل حتى نهاية عقده في صيف 2025.

وكان تشافي قد أعلن في شهر فبراير الماضي، الرحيل عن تدريب برشلونة، بسبب الضغوطات التي تعرض من الجماهير، رغم محاولات الإدارة للإبقاء على خدماته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأكد خروج برشلونة من الموسم بدون أي بطولات، بعد السقوط الأوروبي ضد باريس سان جيرمان، وتوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لـ11 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن تشافي ألمح لجميع المقربين منه في برشلونة، بكونه مستعد للاستمرار في منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل.

ماذا حدث في تدريبات برشلونة؟:

كشفت الموثوق "جافي ميجيل"، بأن تشافي في تدريبات برشلونة اليوم، في أول لقاء جمعه مع اللاعبين عقب الخسارة في كلاسيكو الأرض يوم الأحد الماضي، رفض الحديث معهم بشأن مستقبله.

ولم يلمح تشافي لأي من أعضاء الفريق عن قراره سواء بالبقاء أو الرحيل، خاصة أنه لا ينوي ارتكاب نفس الخطأ مرتين، خاصة أنه صدم الجميع بإعلانه الرحيل أمام وسائل الإعلام عقب السقوط ضد فياريال (5-3).

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وقدم تشافي بعد إعلانه الرحيل الاعتذار للفريق، لعدم إخبارهم من قبل بقراره، ولذلك رفض المدرب الحديث مع اللاعبين بشأن مستقبله لحين التأكد من قراره أولا، ومن ثم سيخبر النادي.

ويرفض تشافي بحسب التسريبات الأخيرة، وضع أي مطالب وشروط للاستمرار مع برشلونة، ولكنه يريد في المقام الأول تعزيز الفريق بلاعبين مميزين للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

 

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يغرى برشلونة بمفاجأة لن تتكرر مرتين.. ماذا حدث؟

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن