صفقة القرن.. باريس سان جيرمان يسرق لامين يامال بمبلغ خرافي

تاريخ النشر: 23/04/2024
118
منذ أسبوع
صفقة القرن.. باريس سان جيرمان يسرق لامين يامال بمبلغ خرافي

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني.

وقدم لامين يامال آداء خرافي هذا الموسم مع برشلونة في كافة البطولات، في أول موسم له مع الفريق الكتالوني بعد تصعيده من الفئات السنية.

وبات يحتل لامين يامال مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، حيث يرغب برشلونة في الحفاظ عليه، من خلال تجديد عقده وتحويله للاعب محترف.

ويتواجد لامين يامال حاليا في قائمة الفريق الثاني لبرشلونة "بارسا أتلتيك"، وهو ما يسهل من رحيله لأي فريق يريده لو أصر على مغادرة العملاق الكتالوني.

200 مليون يورو: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان، بعد تأكده من رحيل كيليان مبابي لريال مدريد في الصيف المقبل، قرر الاتجاه نحو التعاقد مع لامين يامال.

ويرصد باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو، لإقناع برشلونة بالتخلي عن خدمات لامين يامال، في ظل رغبة المدرب لويس إنريكي في التعاقد معه.

ومن المتوقع أن يرفض برشلونة التخلي عن لامين يامال، إلا لو قرر الجناح الشاب الرحيل عن الفريق الكتالوني والموافقة على عرض باريس سان جيرمان.

ويحتاج برشلونة للتخلي عن عدد من لاعبيه هذا الموسم، لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتفاوض مع نجم مانشستر سيتي ويخطفه من برشلونة

تشافي يخطط لموسم برشلونة الجديد بقرار عاطفي.. تطورات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن