تشافي يخطط لموسم برشلونة الجديد بقرار عاطفي.. تطورات خطيرة

تاريخ النشر: 23/04/2024
28
منذ أسبوع
تشافي

منح تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، موافقة مبدئية لإدارة فريقه، على الاستمرار في منصبه مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وكان تشافي قد أعلن في شهر فبراير الماضي، الرحيل عن تدريب برشلونة، بسبب الضغوطات التي تعرض من الجماهير، رغم محاولات الإدارة للإبقاء على خدماته.

وتأكد خروج برشلونة من الموسم بدون أي بطولات، بعد السقوط الأوروبي ضد باريس سان جيرمان، وتوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لـ11 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن يعقد تشافي في الفترة المقبلة، جلسة حاسمة مع إدارة برشلونة، من أجل إيجاد حل نهائي لمستقبله، في ظل رغبة الإدارة باستمراره لبناء الفريق، على الأقل حتى نهاية عقده في صيف 2025.

تشافي موافق: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي ألمح لجميع المقربين منه في برشلونة، بكونه مستعد للاستمرار في منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل.

ويرفض تشافي بحسب التسريبات الأخيرة، وضع أي مطالب وشروط للاستمرار مع برشلونة، ولكنه يريد في المقام الأول تعزيز الفريق بلاعبين مميزين للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيعمل تشافي في الفترة المقبلة مع ديكو على التخطيط للموسم المقبل، بعد الاجتماع مع خوان لابورتا للاستقرار مع بقائه مع الفريق، خاصة أنه متكيف مع الحالة الاقتصادية السيئة التي يعيشها النادي الكتالوني حاليا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع، أن يتعاقد جويدو رودريجيز لاعب وسط ريال بيتيس والذي يحظى بإعجاب من تشافي، بالإضافة لداني أولمو جناح فريق لايبزيج الألماني.

وتضم طلبات تشافي من إدارة برشلونة ضم جناح أيسر مميز، بالإضافة للاعب وسط محوري، ولاعب وسط هجومي، وظهير أيمن، ومهاجم قادر على إحداث التغيير.

اقرأ أيضا

أرسين فينجر ينتقد قرار تشافي ويمدح في برشلونة

برشلونة يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل فيليكس .. خطوة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن