فيديو|تصرف غريب لجماهير العين بمدرجات الهلال..وتعليق مثير للمريسل

تاريخ النشر: 23/04/2024
532
منذ أسبوع
فيديو|تصرف غريب لجماهير العين بمدرجات الهلال..وتعليق مثير للمريسل

أثار تصرف غريب لجماهير نادي العين الإماراتي، قبل انطلاق مباراتهم ضد الهلال، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الإعلامي الرياضي خالد العليان، بنشر مقطع فيديو من داخل ملعب المملكة أرينا، يظهر أن جماهير العين في منطقتها المخصصة قد أعطت ظهورها للملعب، قبل انطلاق المباراة.

من جهته، علق الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز المريسل، على هذا التصرف، قائلاً: "تغطي ظهرك للملعب، تعطي وجهك للملعب، بحول الله فوز هلالي صريح و تأهل للنهائي".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، حيث عبروا عن استغرابهم من تصرف جماهير العين، فيما تهكم البعض بتقليد جماهير الاتحاد، كما في التغريدات التالية.

يحتضن ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 أبريل 2024.

يذكر أن الهلال يحتاج تحقيق الفوز على العين الإماراتي بفارق ثلاثة أهداف، للتأهل مباشرة لنهائي البطولة الآسيوية للأندية، بعد الخسارة بالذهاب بنتيجة (4-2).

اقرأ أيضا

لننسى الخلافات كلنا مع الهلال.. رسالة تحفيزية مفاجئة

تخبط مشجعي الهلال قبل لقاء العين .. وسخرية لاذعة من جماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن