تخبط مشجعي الهلال قبل لقاء العين .. وسخرية لاذعة من جماهير النصر

تاريخ النشر: 23/04/2024
155
منذ أسبوع
تخبط مشجعي الهلال قبل لقاء العين .. وسخرية لاذعة من جماهير النصر

أثارت جماهير موجة من الجدل، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة ضد العين الإماراتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

وجه رونالدو يصدم جماهير الهلال

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب صورة من داخل ملعب المملكة أرينا، يظهر استخدام جمهور الهلال بنر يحمل صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الغريم التقليدي النصر، وذلك لدعم نجوم الأزرق أمام العين الإماراتي. 

وتسببت هذه الخطوة في موجة واسعة من السخرية من قبل جماهير النصر، الذين تداولوا الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها بعبارات ساخرة، مثل "هل انتهى الهلال من لاعبيه؟" و "هل استسلمتم للجوكر؟" و "رونالدو يساند الهلال؟ هل هذا حقيقي؟". 

لم تقتصر السخرية على جماهير النصر فقط، بل انضمت إليهم جماهير العين الإماراتي، حيث تداولوا الصورة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مطلقين العنان لسخرية لاذعة من مجلس جمهور الهلال.

وانهالت التعليقات الساخرة على الصورة، مثل: "أخيرا اعترف الهلاليون بعبقرية رونالدو!"، وكتب آخر: "هل هذا دليل على فقر الهلال في النجوم؟".

ولم تتوقف السخرية عند ذلك، بل قامت بعض الجماهير النصراوية والعيناوية بتسريب صورة من داخل ملعب المملكة أرينا، تظهر إزالة وجه رونالدو من البانر الجماهيري، والإبقاء على شعار الهلال فقط. 

انقسام جماهير الهلال قبل لقاء العين

ووفقًا لبعض المعلومات، فإن هذه الخطوة جاءت بعد ضغوط من جماهير الهلال، الذين أعربوا عن استيائهم من استخدام صورة رونالدو، قائد الغريم التقليدي للأزرق، إلى جانب سخرية النصراويين والعيناويين. 

في حين يشير البعض الآخر إلى أن إزالة وجه رونالدو من على البانر جاء بعض تخبطات داخلية بالمدرج الأزرق، نظرًا لاقتراب موعد انطلاق المباراة، وأن هناك تفكيرًا حاليًا بإزالة البانر تمامًا واستبداله بآخر. 

وتعد هذه الواقعة سابقة غريبة في تاريخ الهلال، حيث لم يسبق له استخدام صورة لاعب من الغريم التقليدي لدعم لاعبيه في مباراة مهمة مثل هذه. 

وتأتي هذه الضجة الجماهيرية في وقت حساس للغاية من الموقعة الحاسمة للهلال، حيث يسعى الأزرق لتحقيق الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة على التوالي.

يذكر أن مباراة الهلال والعين تقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، لتحدد الفريق المتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

5 صفقات نارية في الاتحاد .. خطة بقاء جاياردو ترعب الهلال والنصر

شائعات الخلافات بين نجوم الهلال تضرب الزعيم قبل مواجهة العين

حمل تطبيق سعودي الآن