تين هاج ينفعل ويهين بعد أحداث كوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزي

تاريخ النشر: 23/04/2024
68
منذ أسبوع
تين هاج ينفعل ويهين بعد أحداث كوفنتري في كأس الاتحاد الإنجليزي

رد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على انتقادات الصحفيين لفريقه، عقب لقاء كوفنتري سيتي الأخير، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبلغ مانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح (4-2)، بعد التعادل الإيجابي (3-3) في الوقت الأصلي والإضافي.

وكان مانشستر يونايتد حتى الدقيقة "72" من عمر اللقاء، ضد كوفنتري سيتي متقدم بثلاثة أهداف دون مقابل، ولكن المنافس نجح في تحقيق الريمونتادا والعودة في النتيجة.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الأربعاء، لمواجهة شيفيلد يونايتد، في لقاء مؤجل من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تين هاج يرد على الصحفيين:

وقال تين هاج عن قبل مواجهة شيفيلد يونايتد غدا الأربعاء: "علينا الفوز بكل مباراة، هذا هو نهجنا، علينا التأهل لأي مسابقة أوروبية، ولدينا فرصتان حاليًا في الدوري ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف عن لقاء كوفنتري سيتي الماضي: "لقد وصلنا إلى النهائي، واستحقينا ذلك ليس بهذه المباراة فقط، ولكن بنتائجنا طوال البطولة".

وواصل ردا على انتقادات الصحفيين: "ردود أفعالكم بعد المباراة كانت عار عليكم، ولكن لا يهمني الآداء ما يهمني هو أننا، وصلنا إلى النهائي في النهاية".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتواصل لحسم مصير خليفة تين هاج

نهاية أزمة التغريدة بين تين هاج ونجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن