صحف الإمارات تتحدى الهلال.. متخصص الشباك السعودية وعيسى أمل العين

تاريخ النشر: 23/04/2024
123
منذ شهر

صراع الزعامة الآسيوية يحسمه خلال الساعات القليلة المقبلة، فريقي الهلال السعودي، والعين الإماراتي، عندما يتواجها في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي، وضع قدما في المباراة النهائية، بتحقيق انتصار عريض أمام الهلال في ملعب هزاع بن زايد، خلال مواجهة الذهاب، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصعب من مهمة زعيم الأندية السعودية في الإياب، حيث بات مطالبا بالفوز بفارق 3 أهداف من أجل العبور إلى النهائي.

تناولت صحف الإمارات وبعض الإعلاميين، المباراة، واستعدت للمباراة، بثقة المكسب في مباراة الذهاب، حيث كتبت صحيفة "البيان" أن الزعيم يسعى لتأكيد تفوقه التاريخي خلال موقعة الحسم بالرياض.

وأشارت إلى أن الزعيم - العين - يتحدى الهلال بطموح الوصول إلى نهائي آسيا في مباراة الليلة على ملعب المملكة آرينا.

ويطمح العين للوصول إلى نهائي آسيا، للمرة الرابعة، حيث نجح في التواجد بالمباراة النهائية خلال 3 نسخ سابقة، أعوام 2003 والتي فاز فيها باللقب، و 2005، و2016.

وأوضحت صحيفة "الإمارات اليوم" أن العين يتحرى الهلال في سماء آسيا الليلة، وذلك خلال المباراة التي تجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وزادت، أن خالد عيسى حارس مرمى العين، يعد هو أمل فريقه في الذود عن مرماه والخروج بنتيجة مؤهلة إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وتبني الجماهير العيناوية، آمالا على المغربي سفيان رحيمي، الذي بات مختصا بهز شباك الفرق السعودية، بعد أن واجه الفيحاء، والنصر والهلال في النسخة الحالية، واستطاع التسجيل فيهم جميعا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

يحتضن ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الهلال السعودي، ضد العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

تنقل مجموعة قنوات SSC، وبي إن  سبورتس، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

إنقاذ الهلال من سيول العين والمغربي كلمة السر في موقعة الزعامة

صحف السعودية| الهلال يبحث عن ريمونتادا وماني يحصد هدف الجولة 28

حمل تطبيق سعودي الآن