بيريز يلقن إدارة برشلونة درس قاسي وينصح ببقاء تشافي رغم الخسارة

تاريخ النشر: 22/04/2024
87
منذ أسبوع
بيريز يلقن إدارة برشلونة درس قاسي وينصح ببقاء تشافي رغم الخسارة

تعجب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من الضغوط التي تضعها إدارة برشلونة على مدربها تشافي هيرنانديز هذا الموسم، رغم نجاح الفريق الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

واجتمع بيريز يوم أمس الأحد، على مأدبة غداء مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في لقاء تقليدي، قبل كلاسيكو الأرض، الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخسر برشلونة كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويقترب بموجب نتيجة الكلاسيكو، ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة، خاصة مع زيادة الفارق لـ11 نقطة.

وقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري، في ظل الضغوط التي يتعرض لها من الإعلام، مع عدم وجود دعم من الإدارة له.

ماذا نصح بيريز إدارة برشلونة؟:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيريز تحدث مع مسئولي برشلونة، بأنه لا يفهم لماذا الجميع متوتر في برشلونة من الخروج الأوروبي، وخسارة لقب الدوري هذا الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح بيريز في حديثه لمسئولي برشلونة، بأن ريال مدريد خسر كل شيء الموسم الماضي، وودع دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي ضد مانشستر سيتي بنتيجة (4-0)، ولم يكن يشك أبدا في قدرات أنشيلوتي.

وجدد ريال مدريد عقد أنشيلوتي مطلع الموسم الجاري حتى صيف عام 2025، رغم النتائج السيئة التي حققها الفريق الملكي الموسم الماضي.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرى بيريز بأن على مسئولي برشلونة وضع ثقتهم في تشافي هيرنانديز والإبقاء عليه، وليس التشكيك في قدراته عبر الصحف ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة

فيديو مثير يكشف أحقية برشلونة بالهدف الملغي أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن