حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد كارثة كوفينتري سيتي

تاريخ النشر: 22/04/2024
61
منذ أسبوع
حسم الأمر.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد كارثة كوفينتري سيتي

استقرت بشكل نهائي إدارة مانشستر يونايتد على الإطاحة بالمدرب إريك تين هاج من القيادة الفنية للفريق، بنهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج الكارثية التي يحققها حاليا.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل بالأمس لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بسيناريو درامي على حساب كوفينتري سيتي بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي والإضافي (3-3).

ويحتل مانشستر يونايتد هذا الموسم الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وسط أزمات فنية عديدة يعاني منها الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، بعد مواسم تاريخية مع نادي أياكس الهولندي، انتهت بالتتويج باللقب المحلي.

ويعاني تين هاج منذ توليه مهمة تدريب مانشستر يونايتد من أزمة كبرى مع اللاعبين، والتي تسببت في رحيل كريستيانو رونالدو، ومن ثم جادون سانشو، وحاليا مع البرازيلي أنتوني.

وداعا تين هاج: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السير جيم راتكليف المسئول عن إدارة فريق كرة القدم في مانشستر يونايتد، حسم قراره بمغادرة تين هاج في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ولن يتراجع جيم راتكليف والفريق المساعد له عن قرار رحيل تين هاج في نهاية الموسم، حتى لو نجح في تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي في النهائي.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعلى الجانب الأخر، يعمل فريق السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد، على حصر قائمة المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل.

ويتواصل عدد كبير من وكلاء المدربين حاليا مع إدارة مانشستر يونايتد، من أجل الحديث معهم حول قيمة العقود والشروط المطلوبة في المدرب الجديد.

وتضم قائمة المرشحين لخلافة تين هاج في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، كل من الفرنسي زين الدين زيدان، بالإضافة للألماني توماس توخيل.

اقرأ أيضا

كوفينتري يقلب الطاولة أمام يونايتد والجماهير تطالب بإقالة تين هاج

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن