خليفة كلوب يوجه ضربة موجعة لليفربول ويختار وجهة أخرى بالبريميرليج

تاريخ النشر: 22/04/2024
31
منذ أسبوع
خليفة كلوب يوجه ضربة موجعة لليفربول ويختار وجهة أخرى بالبريميرليج

واصل روبين أموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي إثارة الجدل، حول مستقبله، في ظل مفاوضاته مع ليفربول لتولي تدريب الريدز بداية من الموسم المقبل.

وقاد روبين أموريم سبورتنج لشبونة بالأمس للفوز على بنفيكا بهدفين في قمة الدوري البرتغالي، والذي يقترب المدرب من تحقيقه للمرة الثانية خلال 4 أعوام.

ويمتد تعاقد أموريم مع سبورتنج لشبونة حتى صيف عام 2026، حيث يلقبه الجميع في البرتغال بـ"مورينيو الجديد"، رغم اختلاف أسلوبه كثيرا عن المدرب البرتغالي الشهير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يدفع ليفربول مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو، للتعاقد مع روبين أموريم، رغم أن قيمة فسخ عقده مع سبورتنج يبلغ 30 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

أموريم لن يأتي ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الإثنين، عن تغيير روبين أموريم وجهته من نادي ليفربول لوست هام يونايتد في مفاجأة مدوية.

ويأتي هذا الخبر بعد إقالة المدرب السابق ديفيد مويز، بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل وست هام حاليًا المركز السادس عشر في الترتيب.

وستعتبر هذه الصفقة بمثابة ضربة قوية لليفربول، الذي كان يسعى لاستقطاب أموريم لتولي منصب المدير الفني خلفًا للألماني يورغن كلوب، بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

قائد تشيلسي قرر مغادرة الدوري الإنجليزي.. مفاجأة

رد فعل ريال مدريد على تهديدات برشلونة بإعادة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن