خالد الهاشمي يتحدى لاعبو الهلال بتصريح قوي: "لا نخشى إلا أنفسنا"

تاريخ النشر: 22/04/2024
96
منذ أسبوع
خالد الهاشمي العين

أكد خالد الهاشمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، على صعوبة مواجهة الهلال السعودي، المرتقبة بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

ويحل فريق العين الإماراتي، ضيفا على نظيره الهلال، على ملعب المملكة أرينا، في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، بإياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال خالد الهاشمي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والعين الإماراتي: "نشكر إدارة الهلال على الاستقبال، وجاهزين للمباراة ونحترم الخصم لكن أتينا هنا لخطف بطاقة الصعود إلى النهائي". 

وأضاف: "الهلال لديه جمهور كبير، ولدينا خبرة باللعب أمام مثل هذه الجماهير، ونحن العين ولدينا جماهير كبيرة وستتواجد لمساندتنا غداً".

وتابع: "الفريق إذا كان متحد يحقق دائما الإنجازات، وطموحنا من دور المجموعات الوصول إلى النهائي، ولم يكن هدفنا تحطيم سلسلة الهلال بل هدفنا تحقيق الإنجازات وخطف بطاقة التأهل.

وعلق الهاشمي على سؤال عن سر الاختلاف بين أداء العين محلياً وقارياً؟ وهل سيكون راضي عن الموسم في حال الخسارة غداً؟، قائلا: "صحيح هناك اخفاق محلي لكن لازال لدينا الفرصة .. وحتى لو خسرنا غداً لن نعتبره موسم سيء، ولا زالت الفرصة أمامنا لتقديم الأفضل".

اقرأ أيضا

تصريحات نارية لمدرب العين عن الهلال.. هل أحرج الأزرق؟

سافيتش يوضح 3 أسباب لخسارة ذهاب العين ويوجه رسالة لجماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن